SINERGIA PURIDERM 30ML EXENCE, CLIMBAPLUS EMULSION 100ML EXENCE, SHAMPOO REVIGENE 200ML EXENCE, CLIMBAPLUS DAILY 50ML EXENCE, BALM PH3 RELAX 200ML EXENCE – AROMA THERAPY

PETR13
Delivery
Payment options
Our advantages

- Fast delivery
- Email notifications
- Different payment methods 
- Competitive prices

Shipping time and rates:
Riyadh

للتخلص من قشرة الشعر بتركيبة حصرية تعتمد على الزيوت الأساسية وبيركتون أولامين لإزالة القشرة ومنع تكونها واستعادة التوازن لفروة الرأس والرطوبة لضمان منع تكون القشرة مجددا.

الفوائد الرئيسية:
مناسبه المجموعة لجميع أنواع الشعر، لتطهير فروة الرأس من الفطريات المسببة للقشرة، حيث تحتوي على مادة البيروكتون أولامين التي تعمل بنطاق واسع في القضاء على الفطريات المسببة لقشرة الشعر.
تركيبه تحد من جفاف جلد فروة الرأس والقضاء على القشرة وتوفير التوازن في إنتاج الدهون.
يحتوي على بروتين الحليب الغني بالمغذيات بسبب محتواه الكامل من الأحماض الأمينية، كما يوفر خصائص مضادة للتهيج وترطيب ومرونة للشعرلا مثيل لها
معزز بزبت الخزامى ” اللافندر” لضمان ترطيب فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر وتحفيز بصيلات الشعر وتقويتها، بالإضافة لرائحته العطرية الجميلة.
يوازن إنتاج الزيوت الزائدة في فروة الرأس ويستعيد رطوبة الفروة. يكافح الكائنات الحية الدقيقة المسببة للقشرة.
نوع الشعر:
مناسب لجميع أنواع الشعر، يستخدم للتخلص من قشرة الشعر.

تحتوي مجموعة التخلص من قشرة الشعر عل:
سائل للتخلص من قشرة الشعر والتهاب الجلد: مزيج ثمين من الزيوت العطرية يزيل القشور بكفاءة وينقي الفروة. بفضل تركيبته الحصرية التي تمنع عودة قشرة الرأس واحمرارها.
مستحلب الشعر لعلاج القشرة ومضاد للاحمرار: لوشن علاج قشرة الشعر بتركيبة خفيفة تقضي على القشرة الدهنية وتزيل طبقة القشور المتراكمة من على فروة الرأس، كما تهدئ الحكة وتقلل احمرار فروة الرأس المتهيجة.
شامبو لعلاج قشرة الشعر والعناية بالفروة: شامبو خالي من السلفات يحارب قشرة الشعر ومضاد للفطريات المسببة للقشرة، يعمل على تنقية وتطهير فروة الرأس.
بلسم مغذي ومرطب للشعر: بلسم لتقوية جذور الشعر وترطيبه.
لوشن الشعر لعلاج القشرة: محلول لعلاج قشرة الشعر مثالي للتخلص من القشرة الدهنية وقشرة فروة الرأس الحساسة.
المواد الفعالة:
كليمبازول – بروتين الحليب – زيت الميرمية  – زيت الخزامى – اكتوباكيللوس – زيت إكليل الجبل – حمض الستريك – بوكتين أولامين.

طريقة الاستخدام:
ضع بضع قطرات من سينرجيا بيورديرم على فروة الرأس ثم تدلك بلطف للمساعدة على الامتصاص.
وزعي مستحلب كليمبابلس على المناطق المصابة، يدلك بلطف لبضع دقائق.
يوضع شامبو ريفيجين بالتساوي على فروة الرأس الجافة ويدلك، ثم يترك لبضع دقائق، ويشطف جيدا بالماء الفاتر.
ضعي كمية مناسبة من البلسم على الشعر ويتم توزيعه مع التدليك بلطف على الفروة والشعر حتى الأطراف. يترك بضع دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر.
تستخدم المجموعة مرتين بالأسبوع ويستخدم مستحلب كليمبابلس يوميا على الشعر الجاف، يدلك بلطف على فروة الرأس ويترك حتى الامتصاص “ترج العبوة جيدا قبل الاستخدام”.
حجم سينرجيا بيورديرم: 30 مل. حجم مستحلب كليمبابلس: 100 مل. شامبو ريفيجين: 200 مل. بلسم بالم بي اتش 3: 200 مل. حجم اللوشن: 50 مل.
منتجات ذات صلة

Brand
REVIVRE
Country of Origin
Italy
Find similar

No reviews found

Possibly you may be interested
  • Similar products
  • Bestsellers
  • Recently Viewed