SINERGIA PURIDERM 30ML EXENCE, CLIMBAPLUS EMULSION 100ML EXENCE, SHAMPOO CLIMBAPLUS 200ML EXENCE, CLIMBAPLUS DAILY 50ML EXENCE, BALM PH3 RELAX 200ML EXENCE - AROMA THERAPY

PETR14
Delivery
Payment options
Our advantages

- Fast delivery
- Email notifications
- Different payment methods
- Competitive prices

Shipping time and rates:
Riyadh

برنامج التخلص من قشرة الشعر والحكة واحمرار فروة الرأس الناتج عن الالتهاب من كوزمو ون، بتركيبة حصرية تعتمد على الزيوت الأساسية وكليبازول لإزالة العوامل المسببة للقشرة، مثالي لفروة الرأس الحساسة والقشرة الدهنية وللتخلص من التهاب فروة الرأس.

الفوائد الرئيسية:
تساهم المكونات الفعالة في المجموعة بالتخلص من القشرة والتهابات الفروة.
مكونات فعالة تنظف فروة الرأس وتعيد التوازن والمرونة لها.
تحتوي المجموعة على مادة الكليمبازول التي تساعد في التخلص من الالتهابات والتهيج الناتج عن صدفية الشعر وفطريات القشرة الدهنية.
نوع الشعر:
مناسب لجميع أنواع الشعر، يستخدم للتخلص من قشرة الشعر.

تحتوي مجموعة التخلص من قشرة الشعر عل:
سائل للتخلص من قشرة الشعر والتهاب الجلد : مزيج ثمين من الزيوت العطرية يزيل القشور بكفاءة وينقي الفروة. بفضل تركيبته الحصرية التي تمنع عودة قشرة الرأس واحمرارها.
مستحلب الشعر لعلاج القشرة ومضاد للاحمرار: لوشن علاج قشرة الشعر بتركيبة خفيفة تقضي على القشرة الدهنية وتزيل طبقة القشور المتراكمة من على فروة الرأس، كما تهدئ الحكة وتقلل احمرار فروة الرأس المتهيجة.
شامبو للقشرة المصاحب لها التهاب بفروة الرأس: شامبو لالتهاب فروة الرأس و القشرة خالي من السلفات، يحتوي على كليبازول ومكونات فعالة مضادة للفطريات والحكة ومطهرة لتنقية وتنظيف فروة الرأس وتهدئة فروة الرأس.
بلسم مغذي ومرطب للشعر مقاوم للتساقط: بلسم لتقوية جذور الشعر وترطيبه.
لوشن الشعر لعلاج القشرة: محلول لعلاج قشرة الشعر مثالي للتخلص من القشرة الدهنية وقشرة فروة الرأس الحساسة.
المواد الفعالة:
كليمبازول – بروتين الحليب – زيت الميرمية – زيت البابونج – زيت البردقوش – حمض اللاكتيك – زيت إبرة الراعي – زيت السرو – زيت الخزامى.

طريقة الاستخدام:
ضع بضع قطرات من سينرجيا بيورديرم على فروة الرأس ثم تدلك بلطف للمساعدة على الامتصاص.
وزعي مستحلب كليمبابلس على المناطق المصابة، يدلك بلطف لبضع دقائق.
يوضع شامبو كليمبابلس بالتساوي على فروة الرأس الجافة ويدلك، ثم يترك لبضع دقائق، ويشطف جيدا بالماء الفاتر.
ضعي كمية مناسبة من البلسم على الشعر ويتم توزيعه مع التدليك بلطف على الفروة والشعر حتى الأطراف. يترك بضع دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر.
تستخدم المجموعة مرتين بالأسبوع ويستخدم مستحلب كليمبابلس يوميا على الشعر الجاف، يدلك بلطف على فروة الرأس ويترك حتى الامتصاص “ترج العبوة جيدا قبل الاستخدام”.
حجم سينرجيا بيورديرم: 30 مل. حجم مستحلب كليمبابلس: 100 مل. شامبو كليمبابلس: 200 مل. بلسم بالم بي اتش 3: 200 مل. حجم اللوشن: 50 مل

Brand
REVIVRE
Country of Origin